Link Juice Building with Semalt


Semalt يتفهم ألمك. ألم قضاء كل تلك الساعات في العمل للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك مثالي ، وعندما تنتهي ، يبدو وكأن لا أحد يعترف بجهدك. رأينا في كثير من الأحيان أن العديد من مالكي مواقع الويب يأتون إلينا مرتبكين وبلا سبب لعدم ظهور مواقعهم على الصفحة الأولى حتى عندما فعلوا كل ما يعتقدون أنه صحيح.

شهد Semalt مواقع ويب مثل موقعك مئات المرات ، ونفخر بإعادة موقعك الإلكتروني إلى الصفحة الأولى. للقيام بذلك ، نحن نعتمد على طريقتين عريضتين لتشخيص وإجراء التعديلات اللازمة بحيث يمكن لموقعك أن يحتل مرتبة عالية.
نقوم بذلك عن طريق تحليل الويب وتطوير الويب. يحدد هذان المجالان ما يمكن أن يكون خطأ في موقع الويب الخاص بك. بعد أن اكتشفنا ذلك ، يوفر محترفونا حلولًا للمشكلات.

أحد الأسباب الشائعة لعدم قدرة مواقع الويب على التصنيف بشكل أفضل من منافساتها يتلخص في الروابط. إن السلطة مهمة في سباق من يأتي أولاً على SERP ، وإحدى الطرق للحصول على السلطة هي كسب الروابط من مواقع الويب الموثوقة الأخرى.

أصبحت Google تقول ذلك هناك عاملان مهمان في مساعدة ترتيب موقعك على الويب هما الروابط ومحتوى عالي الجودة. تعتمد Google على الروابط من مواقع موثوق بها. هذه الروابط هي مؤشر على أن هذه المواقع الموثوق بها تثق بمصادرها.

ما هي الروابط؟

يمكن تسمية الروابط بروابط واردة أو روابط خلفية أو روابط خارجية. هذه ارتباطات تشعبية بتنسيق HTML توجه المستخدمين من موقع ويب إلى آخر. يمكنك التفكير فيها كعملة الإنترنت ؛ إنها مثل تلك التعليقات الخمس نجوم على المطاعم أو الإحالات. هل سبق لك أن زرت بلدة جديدة ، وعليك أن تسأل عن أفضل مقهى ، ويقول الجميع ، "السيد براون ، بعد الركن مباشرة". في تلك اللحظة ، أنت واثق من الحصول على قهوة رائعة في السيد براون. تعمل روابط الإنترنت بشكل مشابه.

في ما يلي تمثيل لهذا التعريف. Semalt يجعل موقع الويب الخاص بك ، لذلك تقوم مواقع الويب الرائعة الأخرى بنسخ بعض المحتوى الخاص بك ووضع رابط لمحتوى موقعك الأصلي. هذا يعني أن المستخدمين الذين يزورون الموقع الآخر ، ينقرون على الرابط وينقلون إلى موقع الويب الخاص بك. في صحتك ، هذا مستخدم آخر أضافه Semalt.

لنفترض أنك تبحث عن تعريف تحسين محركات البحث ، وانتقلت إلى الموقع "أ" ، ولكن عند تحديد تعريف وأهمية تحسين محركات البحث ، يطلب منك النقر على "هنا" لتعلم المزيد. إذا قمت بالنقر فوق ، يتم نقلك تلقائيًا إلى موقع ويب جديد مثل Semalt. هذا ما يفعله الارتباط التشعبي أو الرابط الخلفي.

تستخدم محركات البحث هذه الروابط أيضًا للزحف إلى الويب. إذا تم البحث عن كلمة رئيسية ، فإن محركات البحث تذهب للعمل لأنها تبحث عن أفضل خيار. ولكن هنا شيء رائع حول الروابط الخلفية ، بدلاً من إيقاف محركات البحث عند ما تعتبره الأفضل ، فإنها تذهب إلى أبعد من ذلك لاستكشاف الروابط الخلفية في تلك المواقع.


بهذه الطريقة ، يكون موقعك الإلكتروني مؤهلاً للبحث ومن المرجح أن يظهر على الصفحة الأولى عند عرض نتائج البحث. ولكن إذا لم تكن محظوظًا بما فيه الكفاية ، فستحصل على نقرات لتكوين مواقع ويب أخرى معروضة حتى يمكنك تسميتها حالة مربحة للجانبين.

اليوم ، هناك العديد تقنيات لبناء الروابط ، وتختلف في الصعوبة. كخبراء تحسين محركات البحث ، نحن نعلم أن بناء الروابط هو أحد أصعب أجزاء عملنا. في أغلب الأحيان ، ينتهي الأمر بغير المهنيين بقضاء معظم وقتهم في محاولة تصحيحه. لهذا السبب ، يجب ترك هذه المهمة لفريقنا الرائع الذي يعرف كيفية تصحيحها والتركيز على أشياء مهمة أخرى.

ليس من السهل أبدًا الحصول على أشياء أخرى مواقع الويب للتعرف عليك كمصدر موثوق. في مثل هذا السوق التنافسي ، من الأسهل تكوين أعداء من الحلفاء ، لكن بناء الروابط يظل أحد أفضل الطرق للبقاء في صدارة المنافسة.

ما هي الطرق التي يمكن لـ Semalt مساعدتك في بناء الروابط ؟

تحسين محركات البحث

تذكر هذا ، حتى يتمكن موقع الويب من ربطك ، يجب أن يتمكنوا من العثور عليك. على الرغم من أن إنشاء الروابط يمثل استراتيجية ممتازة لتحسين محركات البحث ، إلا أنه يلزمك أن يكون لديك شكل من أشكال تحسين محركات البحث قيد الاستخدام بالفعل لمواقع الويب لتلاحظ عملك. تقال الحقيقة ، مواقع الويب الكبيرة وذات السمعة الحسنة لا تتجول فقط للبحث عن موقع ويب للربط ، بل يجب أن تكون قادرة على رؤيتك حتى تتمكن من العثور عليك. هذا يشير سيمالت في الاتجاه الصحيح. لتحسين روابطك ، يعمل Semalt على تحسين محركات البحث. من خلال وضعك في الصفحة الأولى ، سترغب المواقع الأخرى في أن تكون مرتبطة بك وهذا شيء جيد.

محتوى عالي الجودة

للارتباط من خلال مواقع أخرى ، أنت بحاجة إلى محتوى عالي الجودة لجعل قراءك يتصفحون موقع الويب الخاص بك أو البقاء لفترة أطول. كل هذه عوامل أساسية تعتبرها محركات البحث مثل Google عند ترتيب موقع ويب.

في تصنيف المحتوى على أنه عالي الجودة ، تقول Google أنه يجب أن يكون واضحًا من هو موقع الويب تهدف إلى المساعدة ومن أنشأ المحتوى. خذ هذه المقالة كدليل. من الفقرة الأولى ، كان من الواضح أن هذا المحتوى مخصص لمالكي مواقع الويب الذين يحتاجون إلى معرفة كيفية تحسين ترتيبهم من خلال محتوى عالي الجودة.

بيانات منظمة للجودة

يساعد هذا أيضًا مواقع الويب الأخرى في العثور عليك. يُسهل المحتوى المنظم عالي الجودة على مواقع الويب الأخرى قراءة المحتوى الخاص بك وإدراك أن ما تقدمه مناسب. يُظهر المحتوى المنظّم عالي الجودة أيضًا أنك منظم ومحترف ويرسل رسالة ثقة إلى المشاهدين. في العالم المادي ، كيف تلبس هو كيف سيتم مخاطبتك. على الإنترنت ، تحدد بنية المحتوى الخاص بك التصور الذي لدى المشاهدين عنك.

محتوى عالي الجودة هو ترتيب المحتويات على موقع ويب بشكل صحيح. يساعد Semalt موقع الويب الخاص بك عن طريق وضع الأشياء الصحيحة في الأماكن المناسبة. وهذا يتيح للزائرين وزواحف محرك البحث التنقل بحرية. يمكن أن تكون هذه الميزة العنصر الأخير الذي تفتقده عند محاولة ترتيب موقعك على الويب. ولكن بغض النظر عن مدى ارتفاع الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث ، فلن يكون من السهل العثور على ما إذا كان موقع الويب الخاص بك غير منظم بشكل صحيح.

على مر السنين ، عملت Semalt مع العديد من العملاء ومواقع الويب. خلال هذه السنوات ، أصبح من الشائع العثور على مواقع الويب التي تستخدم كلمات SEO رائعة. لكن هذه المواقع لا تحصل على أي حركة مرور أو نقرات ، مما يصبح مشكلة خطيرة لأصحابها.

عندما تزيل ألوان موقع الويب وأنماط الخطوط والرسومات ، كل ما تبقى لك هو الهيكل. div>

تجمع خوارزمية Google المعلومات من عمليات البحث وتستخدم هذه البيانات لترتيب موقعك. كيفية عمله هو أنه إذا وجد المستخدم موقعك ، فإن SERP أو محركات البحث الخاصة بك تراقب مدة بقاء هؤلاء المستخدمين على الموقع. موقع ويب منظم بشكل جيد يجعل الزائر يمكث لفترة أطول في الموقع حيث يجعل موقع ضعيف البنية القارئ يغادر.

EAT

في جميع رحلاتك في اكتشاف أفضل الطرق لتحسين ترتيب موقعك على الويب ، هل واجهت الاختصار EAT؟ وهو يرمز إلى خبير وموثوق وجدير بالثقة. يميل الموقع الذي لا يعرض هذه الخصائص إلى أن ينظر إليه على أنه أقل جودة لمحركات البحث. لكن أولئك الذين يعرضون هذه الخاصية يحصلون على علاجات أفضل مثل الشخصيات المهمة.

EAT مهم في بناء الروابط بطريقتين.

EAT على موقعك ، و EAT على المواقع التي ترتبط بك مرة أخرى.
  • EAT على موقعك
يعد هذا أمرًا مهمًا لأنه يضمن محرك البحث وغيره مواقع الويب الجديرة بالثقة. هذه ميزة لك لأنك لا تبني فقط تصنيفك بل أيضًا روابطك الخلفية. كما هو الحال في مثال المقهى الذي ذكرناه أعلاه ، فإن الموقع الموثوق سيجعل مواقع الويب الأخرى تستخدم روابط إلى موقع الويب الخاص بك. من ناحية أخرى ، تدرك Google سلطتك والنقرات الإضافية التي تحصل عليها من هذه الروابط وترتبك بشكل أفضل. إنه فوز لك من جميع الجهات.
  • EAT على الموقع المضيف
كموقع جديد ، ربما لم تكن في اللعبة لفترة كافية لكي تكون قد اكتسبت سمعة جيدة وجديرة بالثقة. ولكن إذا ربط موقع ويب موثوق به في EAT موقع الويب الخاص بك ، فإن Google تعرف تلقائيًا أنك جدير بالثقة. تذكر ، الطيور من نفس الريش تتجمع معًا. لكسب ثقة السلطات ، ستحتاج إلى روابط من مواقع الويب التي لديها بالفعل سلطة راسخة.

Semalt يساعدك على أن تصبح جديرًا بالثقة ليس فقط بإضافة هذا التصنيف إلى موقعك ولكن أيضًا من خلال إثبات أنك تستحق ذلك. من خلال المحتوى عالي الجودة والبيانات المنظمة عالية الجودة واستخدام SEO من الدرجة الأولى ، تتعرف مواقع الويب الأخرى على الفور على موقع الويب الخاص بك على أنه مختلف ومحترف وشيء يرتبط به.

< div> قد يكون إنشاء الروابط أمرًا صعبًا بعض الشيء لأنه كموقع ويب جديد ، لا أحد يعرفك جيدًا. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا أن يكون لديك Semalt تدعمك. لكي يتمكن أي موقع ويب من الصمود أمام اختبار الزمن ، فإنه يحتاج إلى هذه الروابط. لا يظهرون أنك جدير بالثقة فحسب ، بل يوصلك أيضًا بشبكة كبيرة من مستخدمي الإنترنت. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى هذه الروابط الخلفية. يقدمون العديد من المزايا التي سوف تحصل على ترتيب موقعك الإلكتروني وتمنحك حركة مرور أكثر مما تتخيل. مع سجلنا الرائع ، وقدرتنا على تقديم الأفضل فقط ، ستعرفك مواقع الويب الأخرى على أنها جديرة بالثقة.

تواصل معنا اليوم ...

Link Juice Building with Semalt


Semalt understands your pain. The pain of spending all those hours putting in work to ensure that your website is perfect, and when you're done, it seems as if no one recognizes your effort. Many times, we’ve seen many website owners come to us confused and clueless as to why their website doesn’t show up on the first page even when they’ve done all they think is right. 

Semalt has seen websites like yours hundreds of times, and we take pride in getting your website back to the first page. To do this, we rely on two broad methods to diagnose and make necessary adjustments so that your website can rank high.
 
We do this by web analysis and web development. These two areas figure out what could be wrong with your website. After we’ve figured that out, our professionals provide solutions to the problems. 

One common reason why websites are unable to rank better than their competitions boils down to links. Authority matters in the race of who comes first on SERP, and one way to gain authority is by earning links from other authoritative websites.

Google has come to say that two important factors in helping your website rank are links and quality content. Google relies on links from trustworthy sites. These links are an indication that these trustworthy websites trust their sources.  

What are the links?

Links can be called inbound links, backlinks, or external links. These are HTML hyperlinks that direct users from one website to another. You can think of them as the currency of the internet; it's like those five-star reviews on restaurants or referrals. Have you ever been to a new town, and you have to ask around for the best coffee shop, and everyone says, "Mr. Brown, just after the corner." At that moment, you are confident of getting great coffee at Mr. Brown. Internet links function similarly.

Here is a representation of that definition. Semalt makes your website, so great other websites copy some of your content and place a link to your website's original content. This means that users who visit the other site, click on the link, and teleport to your website. Cheers, that's one more user added by Semalt.  

Let's say you're searching for the definition of SEO, and you're taken to site "A," but in stating the definition and importance of SEO, you're asked to click "here" to learn a bit more. If you click, you're automatically taken to a new website like Semalt. That is what a hyperlink or a backlink does.

Search engines also use these links to crawl the web. If a keyword is searched, the search engines go to work as it looks for the best option. But here is one amazing thing about backlinks, instead of the search engines to stop at what they perceive as the best, they go further to explore the backlinks in those websites.


This way, your website qualifies for searching and will most likely appear on the first page when search results are displayed. But if you aren't lucky enough, you get clicks to form other displayed websites so you can call it a win-win situation.

Today, there are many techniques for building links, and they vary in difficulty. As SEO experts, we know that link building is one of the hardest parts of our job. More often than not, non-professionals end up spending the majority of their time trying to get it right.  For that reason, you should leave this task to our wonderful team who know how to get it right and focus on other important things.

It's never easy to get other websites to recognize you as being a credible source. In such a competitive market, it’s easier to make enemies than allies, but link building remains one of the best ways to stay ahead of the competition.

What are the ways Semalt can help you build links?

SEO Optimization 

Remember this, for website to be able to link you, they need to be able to find you. Although link building is an EXCELLENT SEO strategy, you need to have some form of SEO already in use for websites to notice your work. Truth be told, big and reputable websites don’t just go around looking for website to link, they need to be able to see you to be able to find you. That points Semalt in the right direction. To improve your links, Semalt works on your SEO. By putting you on the first page, other websites will then want to be associated with you and that’s a good thing.

Quality Content 

To get linked by other sites, you need high-quality content to get your readers to go through your website or stay longer. All these are essential factors search engines like Google consider when ranking a website.

In classifying content as top quality, Google says it needs to be clear who the website is intended to help and who created the content. Take this article as a guide. From the first paragraph, it was clear that this content was intended for website owners who need to know how to improve their ranking through quality content.

Quality Structured Data

This also helps other websites find you. Quality structured content makes it easier for other websites to read through your content and realize that what you’re offering is relevant. Quality structured content also shows you’re organized, professional and it sends a confident message to your viewers. In the physical world, how you dress is how you will be addressed. On the internet, the structure of your content determines the perception your viewers have of you. 

Quality content is the arrangement of the contents on a website properly. Semalt helps your website by putting the right things in the right places. This enables your visitors and search engine crawlers to navigate freely. This feature can be the last element you're missing when you try to get your website ranked. But no matter how high your SEO keywords are, it won't be easy to find if your website isn't structured correctly. 

Over the years, Semalt has worked with many clients and websites. Through these years, it has become common to find websites that make fantastic use of SEO keywords. But these websites never get any traffic or clicks, which becomes a severe problem for their owners. 

When you take away a website's colors, font styles, and graphics, all you're left with is the structure.

Google’s algorithm collects information from searches and uses this data to rank your site. How it functions is that if a user finds your site, SERP or your search engines monitor how long these users stay on the site. A well-structured website makes the visitor stay longer on the site where a poorly structured site makes the reader leave. 

EAT

In all your travels in discovering the best ways to improve your website ranking, did you encounter the acronym EAT? It stands for Expert, Authoritative, and Trustworthy. The site which does not display these characteristics tends to be seen as of inferior quality to search engines. But those who do display this characteristic are given better treatments like the VIPs.  

EAT is important in link building in two ways. 

EAT on your site, and EAT on the sites that backlink you. 
  • EAT on your site
This is important because it assures your search engine and other websites that you're trustworthy. This is an advantage to you because you get to build not only your ranking but also your backlinks. Like in the coffee shop example we gave above, a credible site will make other websites use links to your website. Google, on the other hand, recognizes your authority and the extra clicks you get from these links and ranks you better. It's a win on all sides for you.  
  • EAT on the host site
As a new website, you may not have been in the game long enough for you to have established a good and trustworthy reputation. But if a trusted EAT website links your website, Google automatically knows that you are trustworthy. Remember, birds of the same feather flock together. To earn the authorities' trust, you'll need links from websites which have already have an established authority. 

Semalt helps you become trustworthy by not only adding this label to your site but by also proving that you are worth it. With our top-quality content, quality structured data and first-class use of SEO, other websites immediately recognize your website as different, professional and something to be associated with.

Link building can be a bit difficult because as a new website, no one knows you that well. This is why it’s so important you have Semalt backing you. For any website to survive the test of time, it needs to have these links. They don’t just show that you’re trustworthy, but they also connect you to a big web of internet users. This is why you need these backlinks. They offer numerous advantages that will get your website ranked and give you more traffic than you could imagine. With our brilliant track record, and our ability to deliver only the best, other websites will recognize you as being trustworthy. 

Get in touch with us today…